ADVERTISEMENTS

أطراف نصف النهائي تشحذ الهمم لمواجهات فض الاشتباك والعبور

الدوحة، قطر الإثنين 23 أبريل 2018 - 11:09

بعد استراحة التقاط أنفاس من ربع نهائي لامس الجنون بصخبه، يعود تشويق دوري أبطال أوروبا المباشر والحصري عبر beIN بمرحلته نصف النهائية مع سقف توقعات لا يقل عما شهدناه في دور الثمانية.
انطلاق النصف النهائي سيكون مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة ٢١:٤٥ بتوقيت مكّة المكرّمة عبر قناة beIN SPORTS HD1 حيث تدور رحى مواجهة شيقة بين المفاجأتين الجميلتين ليفربول وضيفه روما في أنفيلد حيث سيتولى المتألق الدائم رؤوف خليف مهمة التعليق.
وكان ليفربول بلغ المربع الذهبي بتخطيه المرشح للقب مانشستر سيتي ٥-١ في مجموع لقاءي الذهاب والإياب فيما عصفت ذئاب روما بالمرشح الآخر برشلونة لتحقق ريمونتادا الفوز والعبور إياباً ٣-٠ بعد خسارة الذهاب ١-٤.
تفنيد القمة الإنكليزية-الإيطالية سيكون عبر الاستوديو التحليلي الذي يسبق ويلي اللقاء بقيادة الإعلامي  أيمن جادة وضيوفه المحللين المتخصصين للتعرف على كافة الخبايا الفنية لمواجهة لم تكن أصلاً في الحسبان.
اكتمال المشهد لن يتم إلا في "أليانز أرينا" بصدام الجبارين بايرن ميونيخ وضيفه حامل اللقب ريال مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة beIN SPORTS HD1 صحبة اللامع حفيظ دراجي.
النزال الألماني-الإسباني المتفلّت القيود من أي توقعات سيكون محور حديث معمّق من خلال استوديو خاص يسبق المباراة ويتابع بعدها بقيادة المقدّم  خالد ياسين وضيوفه المتخصصين طارق ذياب ويوسف شيبو ووائل جمعة لسبر أغوار ما تعرفونه ولا تعرفونه من معطيات فنية لمواجهة عيارها اعتدناه تاريخياً متفجّر.
المتابعة التلفزيونية المعتادة لهاتين المبارتين، تصاحبها beIN بمزايا المشاهدة بواسطة خدمة beIN CONNECT عبر الانترنت المتاحة عبر أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية واللوحية حيث بإمكانكم رصد كافة الأحداث مباشرة وحصرياً بكل وضوح ودقة فائقة الجودة، أينما كنتم وبأي طريقة أردتم. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS