ADVERTISEMENTS

هل ينضم بنشرقي للأهلي بصفقة تبادلية؟

المنتخب: الرباط الإثنين 23 أبريل 2018 - 12:01

كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود مفاوضات بين إدارة نادي الهلال السعودي ونظيرتها في الأهلي المصري لاستعارة أو شراء عقد المحترف المغربي أشرف بنشرقي لصالح الأخير.
وأضافت التقارير إلى أن الصفقة قد تكون تبادلية يحصل خلالها الأهلي على اللاعب المغربي مقابل انتقال لاعب مميز من الأهلي المصري ليلعب للهلال في الموسم المقبل.
ولم يلق أشرف بنشرقي الذي وقع 3 أهداف منذ انضمامه للأهلي في الميركاطو الشتوي، القبول لدى بعض جماهير ومسؤولي الهلال بعكس الهالة الإعلامية التي صاحبت صفقة انتقال اللاعب.
وكان سامي الجابر الرئيس الجديد لنادي الهلال قد أشار في تصريحاته إلى إمكانية رحيل أشرف بنشرقي، بعدما أكد على بقاء الثنائي كارلوس إدواردو وعمر خربين فقط من الخماسي المحترف بالفريق.
للإشارة فالأهلي المصري الذي برز بصفوفه الدولي المغربي وليد أزارو كان قد أبدى بالفعل رغبة لضم أشرف بنشرقي لصفوفه في أعقاب المواجهة التاريخية في نهائي عصبة ألبطال الإفريقية، إلا أنه لم يتمكن من مجاراة العرض المالي القوي للهلال السعودي الذي جلب أشرف مقابل 4 ملايين دولار.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS