ADVERTISEMENTS

مارادونا يحتفل بفوز نابولي

الإثنين 23 أبريل 2018 - 14:51

احتفل الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا بفوز نابولي على جوفنتوس في مباراة القمة أمس الأحد.. وهي المباراة المثيرة التي شهدتها الجولة 34 من منافسات البطولة الإيطالية وجمعت بين المتصدر وضيفه المطارد وصاحب المركز الثاني.

ونشر مارادونا على حسابه الشخصي على موقع "أنستغرام" صورة له وهو يحمل قميص نابولي باسم كوليبالي محرز هدف الفوز لفريق نابولي.

وفاز فريق الجنوب الإيطالي الذي لعب له مارادونا خلال الفترة ما بين 1984 و1991.. على "السيدة العجوز" بهدف دون رد أحرزه اللاعب خاليدو كوليبالي في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن نابولي عرف أزهى فترات تألقه أيام لعب له الأسطورة مارادونا الذي أحرز معه لقب البطولة الإيطالية مرتين وكأس إيطاليا ولقب الدوري الأوروبي وكأس السوبر الإيطالية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS