ADVERTISEMENTS

عصبة البطولة الانجليزية: علاقة ولفرهامبتون والوكيل مينديز لا تخرق القواعد

المنتخب: وكالات الأربعاء 25 أبريل 2018 - 19:45

قالت عصبة البطولة الانجليزية لكرة القدم اليوم الأربعاء إن العلاقة بين وكيل اللاعبين جورج مينديز ونادي ولفرهامبتون واندرارز لا تخرق قواعد الرابطة.

وصعد ولفرهامبتون للبطولة الممتازة في وقت سابق هذا الشهر لكن رافق صعوده الكثير من الجدل عقب ارتباطه بالبرتغالي مينديز وهو وكيل أعمال لمواطنه المدرب نونو اسبيريتو سانطو إضافة للعديد من اللاعبين البارزين.

ويرتبط مينديز بصلات مع مجموعة فوسون انترناشيونال الصينية المالكة لولفرهامبتون وهو الذي نصحهم بشراء النادي.

وتحظر قواعد الجامعة الانجليزية، الخاصة بالعلاقة بين الأندية والوكلاء، على ملاك الأندية الاحتفاظ بنسبة تزيد على خمسة في المئة في أي وكالة تسويق بينما لا يمكن لوكلاء اللاعبين أو "الوسطاء" فرض "تأثير مالي" على الأندية.

وبعد مناقشات مع إدارة ولفرهامبتون قالت العصبة إنها مقتنعة بعدم وجود دور لمينديز في النادي ولا يمكن اعتباره "من أصحاب النفوذ" بما يخالف القواعد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS