ADVERTISEMENTS

ايمري يعلن رحيله عن سان جرمان في نهاية الموسم

المنتخب: وكالات الجمعة 27 أبريل 2018 - 13:26

أعلن المدرب الإسباني اوناي ايمري الجمعة وبشكل رسمي أنه سيرحل عن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد عامين على استلامه المهمة مع النادي الباريسي المتوج اخيرا بلقبي كأس العصبة والبطولة المحليين.

وقال ايمري الذي ينتهي عقده الحالي في يونيو المقبل، في مؤتمر صحافي الجمعة أنه "تواصلت مع اللاعبين وعقدنا اجتماعا مع رئيس النادي (القطري) ناصر الخليفي والمدير الرياضي انتيرو هنريك وقررنا عدم مواصلة المشوار معا".

ويعتقد بأن المدرب السابق لبوروسيا دورتموند الألماني طوماس توخل الذي يحب عن فريق منذ ماي 2017، سيخلف ايمري في هذا المنصب.

وتعاقد سان جرمان في 2016 مع المدرب السابق لفالنسيا واشبيلية على أمل قيادته الى لقبه الأول في عصبة الأبطال، لكن النادي الباريسي ودع المسابقة القارية من الدور ثمن النهائي في موسميه مع ايمري رغم الأموال الطائلة التي أنفقها لتعزيز صفوفه.

وانتهى مشوار سان جرمان هذا الموسم على يد ريال مدريد الإسباني حامل اللقب الذي فاز على النادي الباريسي ذهابا وايابا 1-3 و1-2 على التوالي.

ورغم احرازه لقب الدوري قبل مراحل عدة على انتهاء الموسم واحتفاظه بلقب كأس الرابطة ووصوله الى نهائي الكأس المقرر في 8 ماي ضد ليزيربيي (درجة ثالثة)، لن يتمكن ايمري من مواصلة مغامرته الباريسية.

واعتبر المدرب الإسباني الجمعة أنه "بعد (الخروج أمام) ريال مدريد، كان يتوجب علينا المحافظة على وتيرتنا، مستوانا، هذا أمر هام، ونجح الفريق في تحقيقه"، متحدثا عن مستقبله بعد نهاية الموسم بالقول "أنا مركز تماما على يوم الاحد (مباراة البطولة ضد غانغون) ونهائي كأس فرنسا. بعدها، سنرى ما سيحصل".

وعن النصيحة التي يمكن أن يسديها لخلفه، قال ايمري "من المؤكد أنه إذا كان بحاجة الى أي شيء فبإمكاني مساعدته واعطاؤه رأيي. أنا منفتح على مساعدته إذا دعت الحاجة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS