ADVERTISEMENTS

تغيير في "كوموندوز" هاينكس لمواجهة الريال

المنتخب: الرباط السبت 28 أبريل 2018 - 14:34

تطرقت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى التغييرات التي سيجريها يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ على تشكيلة فريقه خلال مباراته أمام ريال مدريد الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي عصبة الأبطال.. واللاعبين الجدد الذين سيجهزهم خصيصا لهذه المواجهة.  

وقالت الصحيفة إن هاينكس سيتعمد إراحة مهاجمه روبيرت ليفاندوفسكي خلال مباراة اليوم السبت أمام فرانكفورت في الجولة 32 من منافسات البطولة الألمانية حتى يكون في أتم جاهزيته لمباراة الثلاثاء.. وأضافت أن مدرب الفريق البافاري سيهيئ لاعب الوسط كورنتين تولسيو عندما سيخوض هذا الأخير مباراة اليوم أمام فرانكفورت بدل تياغو ألكانترا.. حتى يكون جاهزا لمواجهة الريال في حال لم يتمكن أرين روبن من المشاركة.. كما أن هاينكس سيجهز المدافع نيكولاس شول ليكون البديل لجيروم بواتينغ الذي أصيب يوم الأربعاء الماضي خلال مباراة ذهاب نصف نهائي العصبة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS