ADVERTISEMENTS

كركاش بعد صعود المولودية: هذا رهاننا بقسم الصفوة

المنتخب: م.الجفال الأحد 29 أبريل 2018 - 19:19

عبر المدرب عزيز كركاش عن سعادته بهذا الصعود المستحق الذي جاء بفضل مجهودات مشتركة بين اللاعبين والطاقم التقني والمكتب المسير والجمهور: «أعتقد ان الأهم هو أن الفريق حقق الصعود، لكن ومن أجل الحفاظ على مكانته ضمن قسم الكبار لابد من الإشتغال من الآن في بناء فريق قوي يشرف تاريخ مولودية وجدة».    
ونجح مولودية وجدة في العودة بانتصار مستحق من الرباط على حساب الاتحاد القاسمي بهدفين لصفر من توقيع هرماش في الدقيقة 10 والعماري في الدقيقة 84، في مباراة تسيدها فارس الشرق الذي استحق الإنتصار مكنه من تحقيق الصعود للبطولة الإحترافية، بعدما قضى موسمين فقط ضمن بطولة القسم الثاني.
وكان سندباد الشرق قد غادر البطولة الإحترافية موسم 2016.2015 عندما احتل الصف 15 بمجموع 29 نقطة.
وجاء صعود مولودية وجدة بفضل العمل الكبير الذي قام به المكتب المسير برئاسة الرئيس الشاب محمد هوار والمدرب عزيز كركاش ولاعبين متحمسين وجمهور كان له دور أساسي في عودة الفريق للبطولة الاحترافية الأول.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS