ADVERTISEMENTS

يوب هاينكس: كانت مباراة على مستوى عالمي

المنتخب: وكالات الأربعاء 02 مايو 2018 - 11:25

قال مدرب بايرن المخضرم يوب هاينكس "اذا نظرنا الى المباراتين، فاننا كنا الفريق الافضل، لكن للاسف لم نتمكن من بلوغ النهائي وهذا يشكل خيبة امل كبيرة".

وتابع "مباراة هذه الامسية (الثلاثاء) كانت ترويجا رائعا لكرة القدم، كانت مباراة على مستوى عالمي. لم ار بايرن يلعب بهذا المستوى منذ سنوات، نجحنا في السيطرة لكن حارسهم كان رائعا للغاية".

وعن الهدف الاول لريال، الذي جاء نتيجة كرة اعادها الفرنسي كورنتان طوليسو الى الحارس سفن اولريخ الذي فشل في السيطرة عليها فخطفها الفرنسي كريم بنزيمة وادرك هدف التقدم في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني، قال هاينكس "قدمنا مرة اخرى هدية الى الخصم. (...) طوليسو لعب مباراة جيدة جدا حتى هذه الكرة التي لم يكن يتعين عليه تمريرها".

واضاف "بالنسبة الى سفن، نحن نعرف انه قدم موسما مذهلا، لكنه لم يحسن التصرف. اعتقد في البداية انه يستطيع ان يمسك الكرة بيده. اصبح متوترا، انه امر رهيب بالنسبة له وحزين جدا للفريق".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS