ADVERTISEMENTS

صلاح: حققت حلم الطفولة بالوصول لنهائي الأبطال

المنتخب: وكالات الأربعاء 02 مايو 2018 - 22:46

تأهل ليفربول الإنجليزي إلى نهائي عصبة أبطال أوروبا، رغم خسارته من روما الإيطالي بنتيجة 4-2 خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي البطولة على ملعب "الأولمبيكو".
وأعرب محمد صلاح لاعب المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف الريدز عن سعادته للغاية بتحقيق حلم  الوصول إلى نهائي البطولة العريقة.
وقال صلاح في تصريحات ما بعد المباراة: "كنا نعلم بصعوبة المباراة منذ انتهاء لقاء الذهاب وكان هدفنا الأول رغم النتيجة هو الصعود للنهائي".
وأضاف: "سعيد للغاية بتحقيق حلمي منذ الطفولة وهو الوصول لنهائي عصبة الأبطال وحلمي تحقيق البطولة".
واستكمل عن سؤاله هل يوجد مشكلة في دفاعات ليفربول: "أعتقد أنه لا توجد مشكلة نحن نفوز في مبارياتنا الأخيرة في البريميرليغ وعصبة الأبطال والفريق يلعب بشكل جماعي ككل".
وأتم عن سؤاله هل طورت الكرة الإيطالية من محمد صلاح ولمن الفضل في هذا أجاب: "نعم الكرة الإيطالية قوية للغاية وطورت أسلوب لعبي بشكل كبير، أود أن أشكر مدربي السابق لوتشيانو سباليتي على كل ذلك، هو من طورني كثيرًا لأصل لهذه المرحلة".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS