ADVERTISEMENTS

الاحتفال بالقميص رقم 13 يستفز جماهير ليفربول

المنتخب: وكالات الخميس 03 مايو 2018 - 17:18

بات احتفال لاعبي ريال مدريد الاسباني ببلوغ نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على حساب بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء حديث العالم بأسره وسيما بين جماهير ليفربول الانكليزي. 

على الرغم من التعادل 2-2 الثلاثاء، تقدم الميرينغي 4-3 في مجموع المباراتين للوصول وبلغ النهائي الأوروبي الرابع في آخر خمس مواسم فقط، وبعد صافرة النهاية قام لاعبو الفريق الملكي بتبديل قمصانهم الرسمية بأخرى طبع عليها عدد 13 وهو رقم يرمز الى عدد الالقاب التي سيجمعها ريال مدريد في حال فوزه في النهائي المقبل بكييف الذي على الارجح سيواجه فيه ليفربول الانكليزي اذا ما اكمل مهمته بنجاح الاربعاء امام روما.

الاحتفال بهذا القميص لم يرق "لجماهير الريدز" التي اعتبرت ان الامر مستفز وفيه "عدم احترام" لفريقهم كما وصفت لاعبي ريال مدريد بـ"المتعجرفين".

لكن مشجعي الفريق الملكي حاولوا توضيح الأمر مؤكدين ان هناك سوء فهم وقع في الجانب الانكليزي.

وقال أحد مشجعي ريال مدريد: "من المؤسف أنكم لا تفهمون اللغة الإسبانية. ما كتب على القميص هو ببساطة "دعونا نذهب إلى اللقب 13 ". لذلك لا يوجد غطرسة على الإطلاق".

وأضاف آخر: "محرج".. دعونا نذهب للـ 13 "التعبير عن الرغبة والإثارة والطموح".

وكتب ثالث: "إنه في الواقع يقول"،"دعونا نذهب للـ 13 ". والامر ليس غطرسة مثلما تدو للبعض في الوهلة الأولى ".

وخلص اخر إلى القول: "إنه يقول دعونا نذهب للـ 13. تحتاج إلى التأهل قبل أن تشعر بالضيق".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS