ADVERTISEMENTS

ماني: نحن ليفربول ولا نخشى أحدا

المنتخب: وكالات الجمعة 04 مايو 2018 - 09:51

قال ساديو ماني جناح ليفربول إن فريقه يشعر أنه يستطيع الفوز على أي فريق في العالم في الوقت الحالي وسيلعب بدون خوف في نهائي عصبة أبطال أوروبا لكرة القدم في وقت لاحق من الشهر الحالي ضد ريال مدريد الحاصل على 12 لقبا.

ويسعى الفريق الاسباني للقبه الثالث على التوالي لكن ماني يرى أن ليفربول، الذي أحرز 40 هدفا في نسخة الموسم الحالي، يملك الثقة قبل النهائي في كييف يوم 26 ماي.

وقال اللاعب السنغالي البالغ عمره 26 عاما لوسائل إعلام بريطانية "نؤمن أننا نستطيع الفوز عليه. أستطيع قول ذلك الآن. نحترم ريال مدريد فهو أحد أفضل الفرق في العالم لكننا ليفربول ونحن أقوياء ونستطيع الفوز على أي فريق في العالم.

"سنذهب إلى هناك ونقاتل من أجل جماهيرنا والنادي. سنقاتل بدون خوف ونفوز في النهائي. نملك مجموعة قوية. يمكننا تسجيل الأهداف. أظهرنا ذلك ولا يوجد ما نخشاه".

وحصد الفريق الانجليزي اللقب أربع في سبعينات وثمانينات القرن الماضي لكن لقبه الأخير في 2005 جاء مخالفا لسنوات من التراجع في النتائج خلال العقدين الأخيرين.

وأشاد ديان لوفرين مدافع الفريق بالمدرب يورغن كلوب وتغييره أسلوب النادي الساعي للقبه الأول تحت قيادة المدرب الألماني.

وخسر فريق المدرب كلوب في نهائي كأس عصبة الأندية الانجليزية وفي اوروبا ليغ في 2016 لكن لوفرين أشار إلى أن المدرب زرع عقلية الفوز في الفريق.

وقال المدافع الكرواتي للصحفيين "(كلوب) غير الكثير من الأمور في النادي وليس فقط في اللاعبين لكن ما يحيط بالفريق والجماهير. غير عقليتنا وطريقة تفكيرنا".

وتابع "إنه يستحق ذلك. بلوغه نهائي عصبة الأبطال في 2013 مع بروسيا دورتموند لم يكن صدفة. أستعاد كرامة النادي. الكل يجب أن يكون فخورا بوجود مدرب مثله معنا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS