ADVERTISEMENTS

الدار البيضاء تحتضن البطولة الإفريقية للملاكمة شبان

المنتخب: الرباط الجمعة 04 مايو 2018 - 13:17

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تنظم الجامعة الملكية المغربية للملاكمة البطولة الإفريقية للشبان، خلال الفترة الممتدة من 7 الى 12 ماي 2018 بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
 هذه البطولة ستعرف مشاركة أزيد من 20 دولة إفريقية تتنافس لنيل بطاقة التأهل الى الألعاب الأولمبية للشباب ببوينس أيريس 2018 وبطولة العالم للشباب بودابست 2018، وسيكون للجمهور المغربي موعد مع حفل الافتتاح، يوم الإثنين 7 ماي ابتداء من الساعة الرابعة عصرا قبيل قرع جرس أول نزال.
ويأتي تنظيم المغرب لهذه البطولة ليكرس توهج بلدنا على مستوى تنظيم التظاهرات الرياضية على الصعيد القاري، كما تبقى هذه البطولة فرصة مناسبة لهؤلاء الشباب والشابات لكسب المزيد من التجربة والتنافسية وإثبات تفوقه قاريا.
سيتم نقل هذا الحدث الرياضي مباشرة على قناة الرياضية.
ومن أجل تسليط الضوء على هذا الحدث الرياضي، تعقد اللجنة المنظمة ندوة صحفية يوم الإثنين 7 ماي 2018 بأحد فنادق الدار البيضاء.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS