ADVERTISEMENTS

لماذا أجبر سان جيرمان نيمار على العودة لباريس؟

المنتخب: الرباط السبت 05 مايو 2018 - 12:37

ذكرت صحيفة "ذا الصن" البريطانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان أجبرت نجمها المدلل البرازيلي نيمار دا سيلفا على العودة إلى العاصمة الفرنسية لاستكمال برنامجه التأهيلي عوض استكماله في البرازيل.. وأكدت الصحيفة أن النادي الباريسي يرغب أن يتواجد نجمها الكبير خلال احتفالات تتويجه بلقب البطولة الفرنسية في منتصف الشهر الجاري.

وكان نيمار حسب ذات الصحيفة يرغب في أن يظل بالبرازيل إلى غاية نهاية برنامجه التأهيلي والالتحاق مباشرة بصفوف المنتخب البرازيلي الذي يستعد لمشاركته في مونديال روسيا.

ويذكر أن نيمار كان قد سافر إلى البرازيل قبل أزيد من شهرين حيث خضع لعملية جراحية هناك عقب إصابته في البطولة الفرنسية في مشط قدمه اليمنى.. وظل يخضع في البرازيل لبرنامج استشفائي وتأهيلي تمهيدا لعودته للملاعب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS