ADVERTISEMENTS

الإتحاد السلاوي ينظم الدورة الرابعة للدوري الوطني للبراعم

المنتخب: جلول التويجر الثلاثاء 08 مايو 2018 - 15:26

تخليدا للذكرى الخامسة عشر لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وتفعيلا لمضامين الرسالة الملكية السامية الموجهة للمشاركين في المناظرة الوطنية للرياضة، ينظم الاتحاد السلاوي لكرة القدم الدورة الرابعة للدوري الوطني تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 
وذلك يوم الأحد 13 ماي 2018 لفائدة فئة البراعم من مواليد ( 2005- 2006) بالملعب الكبير سيدي موسى تحت شعار " معا لهدف واحد مغرب 2026"، في إطار دعم ومساندة المغرب لإحتضان كأس العالم.
  ويهدف هذا الدوري الوطني المنظم من نادي الإتحاد السلاوي إلى تشجيع الممارسة الرياضية، تبادل الخبرات والتجارب بين الفرق المشاركة، صقل المواهب وإبراز القدرات التقنية، ترسيخ ثقافة رياضية لدى الجميع و جعل الرياضة وسيلة للإدماج. 
الأندية المشاركة:  براعم الجيش الملكي -  براعم الفتح الرباطي -  براعم الرجاء البيضاوي-  براعم– براعم اتحاد طنجة -  براعم النادي القنيطري. إتحاد الزموري الخميسات -  براعم المغرب التطواني -  براعم الإتحاد السلاوي- براعم أكاديمية محمد السادس لكرة القدم- براعم منتخب جماعة باب مريسة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS