ADVERTISEMENTS

صلاح يحسم مستقبله: لن أرحل إلى أي فريق

الجمعة 11 مايو 2018 - 17:23

وجه اللاعب المصري الشاب "محمد صلاح" صدمة للأندية الراغبة في الفوز بخدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال التأكيد على رغبته في الاستمرار مع فريق المدرب الألماني يورغن كلوب في الموسم القادم.

وفي تصريحاته لصحيفة "غارديان" البريطانية قال صلاح :" الرحيل عن ليفربول؟ لا لن أرحل إلى أي مكان".

وتابع: "أنا سعيد للغاية هنا وكل شيء على ما يرام".

وأكمل اللاعب الأفضل في الريدز هذا الموسم: " الآن نفكر في آخر مباراتين هذا الموسم، الأحد أمام برايتون سيكون لقاء مهم للغاية، ثم نهائي دوري أبطال أوروبا، لكني سعيد هنا".

وأضاف: "الطموح؟ نعم لدي الكثير من الأحلام مع ليفربول، قدمنا موسما رائعًا، والآن نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكل شخص يلعب في صفوف الفريق يشعر بالسعادة بسبب ما قدمناه هذا الموسم".

وواصل صاحب الـ25 عاما تصريحاته: " هذا هو موسمي الأول في ليفربول، ما حدث مُجرد بداية، أعتقد ما حققناه هذا الموسم لا يصدق، في طريقنا إلى المباراة النهائية تغلبنا على فرق كبيرة، مثل مانشستر سيتي وروما، إنها مجرد البداية لهذا الفريق".".

وعن حظوظ ليفربول الأوروبية: " لدي ثقة كبيرة في تأهل ليفربول لدوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل".

يذكر أن صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا بفارق 3 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام.

يوروسبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS