ADVERTISEMENTS

أرقام من تاريخ المونديال (1)

المنتخب: م. الجزولي الأحد 13 ماي 2018 - 10:53

- أول هدف سجل في تاريخ المونديال هو الهدف الذي سجله الفرنسي لوسيان لورون في المباراة الافتتاحية للبطولة الأولى عام 1930 في مرمى المكسيك.. وفازت فرنسا (4-1)

- أول لاعب سجل "هاتريك" في تاريخ المونديال هو الأرجنتيني غيرمو ستابيلي وكان في مرمى المكسيك خلال منافسات الدور الأول من بطولة 1930 وفازت الأرجنتين (6-3)

- أول هدف سجل في مباراة نهائية في تاريخ المونديال سجله لاعب الأوروغواي بابلو دورادو في مرمى الأرجنتين في البطولة الأولى عام 1930.. وانتهت المباراة بفوز الأوروغواي (4-2)

- أول لاعب سجل "هاتريك" في مباراة النهائي ببطولة كأس العالم هو الإنجليزي جوف هيرست الذي سجل ثلاثية في مرمى ألمانيا الغربية في نهائي مونديال 1966 بإنجلترا.. وفاز المنتخب الإنجليزي (4-2)

- أول بطولة في تاريخ نهائيات كأس العالم تشهد تطبيق قاعدة التبديل في كل فريق هي البطولة التاسعة التي استضافتها المكسيك عام 1970.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS