ADVERTISEMENTS

هكذا يخطط مدرب ليفربول لإيقاف رونالدو..

المنتخب: الرباط الثلاثاء 15 مايو 2018 - 15:49

يستعد ليفربول بكل جدية لنهائي عصبة أبطال أوروبا الذي سيقابل خلاله ريال مدريد حامل لقب المسابقة في نسختها الماضية والطامح للفوز باللقب الأوروبي للمرة 13 في تاريخه.

وينشغل مدرب ليفربول يورغن كلوب كثيرا بالمهاجم البرتغالي نجم الريال وهدافه كريستيانو رونالدو الذي يعتبر الهاجس الأكبر والبعبع المخيف لذلك يجهز مدرب "الريدز" الشاب ترينت أرنولد ليمارس الحراسة اللصيقة على رونالدو ويتبعه في المباراة كظله حتى يقطع عليه كل الكرات ويحد من خطورته.

وأكد الشاب أرنولد لاعب ليفربول أنه انكب على دراسة تحركات رونالدو منذ مدة من خلال مقاطع مصورة على الفيديو وقال رونالدو في تصريح له: "رونالدو أحد عظماء كرة القدم.. إنه واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق.. سيكون شرفا لي أن ألعب ضده". وأضاف: "إنه لاعب خطير.. لذلك سأبذل كل جهودي للحد من تحركاته"

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS