ADVERTISEMENTS

بوفون يعلن نهاية مسيرته مع يوفنتوس

بين سبور الخميس 17 مايو 2018 - 11:20

أعلن الحارس الإيطالي العملاق جانلويجي بوفون انتهاء مسيرته مع يوفنتوس بعد مشوار حافل بالانجازات والتتويجات.
جيانلويجي بوفون Reuters

وسيترك الحارس الأسطوري ناديه يوفنتوس بعد 17 موسما قضاها في صفوفه وذلك بعد المباراة الختامية له ضد هيلاس فيرونا في الدوري الايطالي السبت.

وأضاف بوفون (40 عاما) في مؤتمر صحفي "السبت، سأخوض آخر مبارياتي مع يوفنتوس. إنهاء هذه المغامرة مع تتويجين (الدوري والكأس المحليان) كان أمرا هاما".

أما في ما يتعلق بمستقبله فأكد بوفون بأنه يحتاج إلى بضعة أيام لكي يقرر خطوته المقبلة سواء كانت على أرضية الملعب أو خارجه.

وأضاف "ماذا سأفعل؟ السبت، سأخوض مباراة وهذا هو الأمر الوحيد الأكيد".

وكشف "قبل 15 يوما، كنت واثقا من التوقف عن اللعب نهائيا. لكنني تلقيت عروضا مشجعة للبقاء في الملعب أو خارجه. أما في ما يتعلق بخارج الملعب، فإن العرض الأكثر أهمية هو الذي تلقيته من الرئيس أنييلي".

وتابع "الأسبوع المقبل وبعد أن أكون فكرت مليا، سأتخذ قرارا نهائيا وأكيدا".

وبحسب الصحف المحلية، فإن بوفون تلقى عروضا من أندية عريقة أمثال ليفربول، ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وكان بوفون الفائز بكأس العالم مع منتخب إيطاليا عام 2006 انتقل إلى صفوف السيدة العجوز عام 2001 قادما من بارما.

يذكر أن بوفون يحمل الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية مع منتخب بلاده (176 مباراة) وقد يودّع الأتزوري في المباراة الودية ضد هولندا في الرابع من حزيران/يونيو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS