ADVERTISEMENTS

عصبة أبطال أوروبا : ليفربول يستعد لريال مدريد بتحضيرات سرية

المنتخب: وكالات الجمعة 18 مايو 2018 - 14:00

فرض نادي ليفربول الإنجليزي حصارا على موقع تدريبات النادي في مدينة ماربيا الإسبانية, ومنع الصحفيين من الاقتراب من الموقع أو الحصول على معلومات عن تدريبات الفريق استعدادا لنهائي عصبة أبطال أوروبا أمام ريال مدريد, يوم 26 ماي الحالي بالعاصمة الأوكرانية كييف. ويستعد النادي الإنجليزي لمواجهة النادي الملكي في نهائي أغلى مسابقة للأندية, واختار إقامة تربصه التدريبي في مدينة ماربيا الساحلية جنوبي إسبانيا للاستعداد لهذه المباراة بعدما أنهى التزاماته المحلية بختام البطولة الإنجليزية قبل نحو أسبوع. 
وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن إدارة ليفربول تحرص على إبقاء الفريق بعيدا عن أعين الصحفيين, ولذلك طلبت من إدارة مركز التحضيرات الذي يتمرن فيه الفريق منع أي شخص غريب من دخول الموقع, وذهبت أبعد من ذلك حين اتفقت مع مسؤولي المباني المجاورة على منع دخول الصحفيين لمنعهم من مراقبة التدريبات من بعيد. وذكرت الصحيفة أن مسؤولي مركز التدريب زادوا ارتفاع السياج المحيط بالمركز ضمن إجراءات تأمين معسكر ليفربول, ونقلت عن مدير المركز أندريس رولدان قوله إن مسؤولي ليفربول طلبوا توفير أقصى درجات الخصوصية خلال فترة وجودهم. وأمام هذا الحصار لم يتمكن الصحفيون الموجودون في الموقع إلا من معرفة معلومات قليلة، من بينها أن اللاعبين إيمري شان وجيمس ميلنر يواصلان العمل على انفراد من أجل التعافي من الإصابة إضافة إلى حصول اللاعبين على راحة لنصف يوم أمس الخميس قضوه مع عائلاتهم قبل العودة إلى التدريبات اليوم الجمعة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS