ADVERTISEMENTS

عصبة ابطال اوروبا (النهائي).. زيدان: ريال مدريد متعطش دائما للتتويجات

الثلاثاء 22 مايو 2018 - 14:20

حذر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد منافسه ليفربول من أن فريقه متعطش دوما للفوز بعصبة أبطال أوروبا رافضا المزاعم بأن عملاق كرة القدم الإسبانية ربما تراجعت رغبته قبل خوض النهائي يوم السبت. وقال زيدان في مؤتمر صحفي "لا يمكنني الحديث عن المنافس ولكن رغبة الفوز متوفرة دائما لدينا كما كانت دوما ولا يمكن أن يقول أحد عكس ذلك". واستطرد "نحن في النهائي للمرة الثالثة والفرصة أمامنا لتحقيق شيء تاريخي بالفوز للمرة الثالثة على التوالي. لا يمكن أن نقول إن دافع ليفربول أقوى من دافعنا.. ببساطة هذا ليس صحيحا". 
وتابع النجم الفرنسي "نحن ريال مدريد... نريد دائما المزيد وسنبذل دوما قصارى جهدنا للحصول على المزيد". ويعتقد زيدان أن خبرة فريقه باللعب والفوز في ثلاث نهائيات خلال السنوات الأربع الماضية لن يكون لها تأثير على النتيجة. وعلى العكس لم يصل أي لاعب من ليفربول إلى هذه المرحلة في البطولة من قبل. وقال زيدان "إنها مباراة واحدة على أرض محايدة. نحن مستعدون لها ولكن خبرتنا ليست عاملا. "نتمتع بمزيد من الخبرة ولكننا بحاجة إلى أن نوضح أننا نريد الفوز. خبرتنا لا تمثل شيئا. إنه النهائي والمنافس لم يلعب في كثير من النهائيات ولكنه سيقاتل من أجل الفوز ونحن نعلم ذلك". 
وأشاد زيدان بالألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الذي يتولى المهمة منذ 2015 وقاد فريقه أيضا إلى نهائي اورويا ليغ 2016. وقال "لا أعرفه شخصيا ولم نتحدث قط ولكني رأيت عمله وهو رائع. "أثبت ذلك على مدار السنوات.. ليس فقط مع دورتموند وإنما أيضا الآن مع ليفربول. أحترمه كثيرا لما حققه في عصبة أبطال أوروبا والبطولة الإنجليزية الممتازة". وتطرق الحديث إلى النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد والمصري محمد صلاح المتألق مع ليفربول. لكن زيدان كان واضحا عندما سئل عما إذا كان يوافق على مبادلة نجمه البرتغالي باللاعب المصري هداف البطولة الإنجليزية وقال "كريستيانو هو الأفضل ويثبت ذلك كل عام". وأضاف "أحيانا يؤثر الضغط على اللاعبين وي حفز آخرين... إنه (رونالدو) بالتأكيد ذو أهمية كبرى لنا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS