ADVERTISEMENTS

أسود المونديال: حكيم زياش .. المايسترو

المنتخب: أمين المجدوبي الجمعة 25 ماي 2018 - 15:51

في نهائيات كأس العالم بروسيا، حيث ستتوجه الأنظار لمجموعة من اللاعبين المغاربة المحترفين، سيكون إهتمام المتابعين لرحلة أسود الأطلس المونديالية، كبيرا بالنجم حكيم زياش، الذي يتفوق على باقي رفاقه بالرشاقة في الأداء والتقنيات العالية،مع التسديدات القوية التي يباغث بها الحراس.
بعد موسم ناجح على المستوى الشخصي مع فريقه أجاكس أمستردام، يرحل حكيم في رحلة البحث عن تثبيت الأقدام في ملاعب روسيا، التي يسعى فيها خطف الأنظار لجلب إهتمامات الأندية الطامحة في ضمه.
بيسراه الساحرة ينتظر المغاربة الشيء الكثير من إبن بركان، ويأملون في أن يتوهج ويبصم على مردود مثلما قدمه في " الإرديفيزي"، ليخلق الفارق، أمام منافسين أقوياء، يضربون للجوهرة المغربية ألف حساب، بالنظر لمايتوفر عليه من مؤهلات.
رغم لعبه 15 مباراة دولية مع الأسود، وإكتفائه بتسجيل 8 أهداف، إلا أن زياش يعتبر من الثوابث التي يراهن عليها رونار، بعدما أظهر قوته في إقصائيات المونديال، وإجتهد كثيرا فيما بعد ليضمن حضوره مع الكبار، بفضل مستواه التصاعدي، الذي أبهر به العديد من المتابعين، في إنتظار الصورة التي سيظهر عليها في دور مجموعات المونديال، حيث ستسلط  عليه الأضواء، للوقوف على الإبداعات التي سيقدمها.

الإسم : حكيم زياش 
النادي الحالي: أجاكس أمستردام 
تاريخ الإزدياد: 19 مارس 1993 
مكان الإزدياد: درونتن ( هولندا)
الطول: 1،80 م 
عدد مبارياته الدولية: 15 
عدد أهدافه مع المنتخب المغربي: 8 أهداف 
الأندية التي لعب لها
هيرنيفن –تفينتي –أجاكس امستردام 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS