ADVERTISEMENTS

عصبة أبطال أوروبا: كلوب يشير إلى "إصابة خطيرة" لمحمد صلاح

المنتخب: وكالات السبت 26 مايو 2018 - 23:25

أشار مدرب ليفربول الإنكليزي، الألماني يورغن كلوب، إلى أن الاصابة التي تعرض لها المهاجم المصري محمد صلاح في كتفه "خطيرة" وقد تجعله يغيب عن نهائيات كأس العالم في روسيا، فيما عبر طبيب المنتخب المصري عن أمله في تعافي أفضل لاعب إفريقي قبل المونديال.

وقال كلوب لقناة "بي تي" البريطانية "نعم؛ هذا لا يصدق. هناك أمر ما في الكتف أو عظمة الترقوة. هو في المستشفى الآن ويخضع لفحوص بالأشعة. الأمور لا تبدو جيدة". وتابع "خسرنا لاعبا هاما وربما منتخب مصر خسر لاعبا مهما في كأس العالم".

وانتقد كلوب تدخل راموس العنيف وقال في هذا الصدد "بالنسبة لي كانت التدخل قاسيا ويشبه إلى حد بعيد المصارعة".

واعتبر كلوب بأن خروج صلاح كان نقطة التحول في المباراة وقال في هذا الصدد "بالطبع، كانت لحظة هامة في المباراة. الصدمة لدى صلاح كانت واضحة".

بدوره، أشار حساب الاتحاد المصري على تويتر "أفاد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب أن الجهاز الطبي بنادي ليفربول قد أبلغه بعد إجراء الآشعة على كتف صلاح وأفادت نتيجتها بأن اللاعب أصيب بجزع في أربطة مفصل الكتف وأضاف انه وفقا لهذا التشخيص عن تفاؤله بأن يلحق صلاح بالمنتخب الوطني في كأس العالم".

أما النجم المصري السابق محمد ابو تريكة فقال في تحليله للمباراة على شبكة "بي ان" القطرية "هذه جريمة، تعمد راموس مسك صلاح بذراعه والحكم (الصربي ميلوراد ماجيتش) القريب من الحادثة لم يحتسب أي شيء".

وتعرض صلاح للإصابة اثر كرة مشتركة مع قائد ريال مدريد سيرخيو راموس وقع على إثرها على الأرض وهو يتألم قبل أن يخرج بعدها بدقائق قليلة وهو يبكي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS