ADVERTISEMENTS

عصبة الابطال الاوروبية: صحف إسبانيا تبرز إنجاز ريال مدريد ومصير رونالدو

المنتخب: وكالات الأحد 27 مايو 2018 - 11:39

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأحد, على تتويج ريال مدريد بلقب رابطة الأبطال الأوروبية, بعد الانتصار على ليفربول الانجليزي بنتيجة (3-1) في النهائي الذي أقيم سهرة السبت بالملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف. 
وعنونت صحيفة "ماركا" على غلافها قائلة "لا يقهرون". وتابعت "ريال مدريد يحقق لقب عصبة الأبطال للمرة 13 والثالثة على التوالي ويواصل توسيع أسطورته". وأكملت "ليفربول لم يكن سهلا في النهائي وبيل دخل من مقعد البدلاء وأحرز هدفين, وصرح في النهاية بأنه سيجلس مع وكيل أعماله للحديث حول بقائه في الفريق, وبنزيمة افتتح التسجيل مستغلا خطأ الحارس كاريوس". ونقلت الصحيفة تصريح كريستيانو رونالدو عقب انتهاء المباراة إذ قال: "لقد كان لطيفا أن أكون لاعبا لريال مدريد". من جهتها, شددت صحيفة "سبورت" الكطالونية, على أن الحارس الألماني لوريس كاريوس, وراء فوز ريال مدريد بلقبه الـ13 في عصبة أبطال أوروبا. وأشارت الصحيفة إلى أن كاريوس أخطأ في هدفي بنزيمة وغاريث بيل ليمنح اللقب إلى ريال مدريد. وأكدت الصحيفة، أن ليفربول ظهرت عليه ملامح خسارة اللقاء, بعد إصابة نجم الأول, المصري محمد صلاح, بعد تدخل سيرخيو راموس. في حين قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة, أن الويلزي غاريث بيل, منح ريال مدريد لقبه الثالث على التوالي في "التشامبيانز ليغ". وأضافت أن الويلزي دخل كبديل ونجح في تسجيل هدفين في شباك ليفربول ليتوج ريال مدريد باللقب. وأشارت إلى أن كاريوس فشل بشكل درامي في هدفين من ثلاثة أهداف لريال مدريد بعدما تعرض المصري محمد صلاح للإصابة في أول 30 دقيقة من اللقاء.

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS