ADVERTISEMENTS

فريق رجاء أكادير يحتفى بازدواجية الفوز بالبطولة وكأس العرش

المنتخب: و.م.ع السبت 02 يونيو 2018 - 16:16

استقبل والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، السيد أحمد حجي، أمس الجمعة رئيس وأعضاء المكتب المسير لفريق رجاء أكادير لكرة اليد ، حيث هنأ جميع مكونات النادي بالفوز بالبطولة المغربية وكأس العرش . 

وكان لاعبو رجاء أكادير قد احتفلوا مساء أول أمس الخميس بتحقيق ازدواجية الفوز بالبطولة وكأس العرش للمرة الأولى في تاريخ النادي، حيث طاف اللاعبون ومسيرو النادي على متن قطار صغير سياحي في عدد من شوارع مدينة أكادير تحت تصفيقات الجمهور الذي حيى الفريق على هذا الإنجاز الذي يشرف الممارسة الرياضية في أكادير وجهة سوس ماسة عموما. 

وقد تم الإعلان عن تنظيم تظاهرة كبيرة في القادم من الأيام، وذلك للاحتفال بهذا الإنجاز الرياضي الأول من نوعه في تاريخ رجاء أكادير لكرة اليد منذ تأسيس النادي سنة 1985. 

وبعد فوزه بلقب البطولة، تمكن فريق نادي رجاء أكادير لكرة اليد من تأكيد تفوقه في اللعب خلال المقابلة النهائية لكأس العرش التي جمعته بأحد أبرز خصومه في اللعبة وهو فريق وداد السمارة ، حيث تفوق نادي الرجاء بمجموع 31 إصابة مقابل 29. 

وبتحقيقه للازدواجية، فإن رجاء أكادير سيمثل كرة اليد المغربية في منافسات الكأس الإفريقية للفرق البطلة، وكأس إفريقيا للفرق الفائزة بالكأس. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS