ADVERTISEMENTS

رسالة خاصة من مارادونا إلى ميسي

المنتخب: الرباط السبت 02 يونيو 2018 - 17:24

قال النجم الأسطورة دييغو مارادونا إن منتخب بلاده الأرجنتين ليس من ضمن أقوى المرشحين للفوز بكأس العالم التي ستنطلق في غضون أيام قليلة بروسيا.. وأكد بطل مونديال 1986 في حوار مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية" أن منتخب الأرجنتين حاليا ليس بالقوة الكافية التي تجعله مرشحا وقادرا على الفوز باللقب العالمي.. موجها في نفس الوقت نصيحة إلى مواطنه النجم الحالي ليو ميسي بأن يخوض مباريات المونديال من أجل الاستمتاع فقط وليس من أجل البحث عن اللقب لأن ذلك يسخلصه من كثير من الضغوطات.

وقال مارادونا: "أنصح ليو باللعب خلال المونديال من أجل الاستمتاع لا غير.. عليه أن لا يلتفت إلى مطالب الآخرين.. إنه ليس ملزما بأن يثبت أي شيء لأحد.. عليه أن لا يستمع إلى كل أولئك الذين يطالبونه بضرورة الفوز بالمونديال.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS