ADVERTISEMENTS

بايرن ميونيخ يضع شرطا تعجيزيا أمام رحيل ليفاندوفسكي

المنتخب: وكالات الأربعاء 06 يونيو 2018 - 12:14

قررت إدارة بايرن ميونخ الألماني، وضع شرطا تعجيزيا أمام رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وهو تحديد قيمة 200 مليون اورو لمن يرغب في ضمه, حسبما نشرته اليوم الأربعاء صحيفة ''شبورت بيلد'' الألمانية. وكان اسم ليفاندوفسكي قد ارتبط مؤخرا بريال مدريد الإسباني، نظر ا لرغبة اللاعب في ارتداء قميص الملكي. وأشارت الصحيفة، إلى أن تركيز إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي على منصب المدرب الجديد الذي سيتولى المسؤولية خلفا لزين الدين زيدان.

وكان وكيل أعمال ليفاندوفسكي، صرح مؤخر ا بأنه يريد الرحيل عن البافاري وخوض تحد جديد خلال الفترة المقبلة، وأنه عرض اللاعب على باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وتشيلسي، لكن اللاعب يرغب في الانضمام لريال مدريد. ي ذكر أن إدارة بايرن ميونخ، شددت مؤخرا على عدم وجود أي نية للتفريط في خدمات ليفاندوفسكي حيث رئيس النادي أولي هونيس بقوله: "سنثبت لعالم كرة القدم أن النادي لا يزال أقوى".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS