ADVERTISEMENTS

رولون غاروس: المطر يؤجل مباراة نادال وشفارتسمان الى الخميس

المنتخب: وكالات الأربعاء 06 يونيو 2018 - 18:23

حال تساقط الامطار دون اكمال مباراة الاسباني رافايل نادال المصنف أول عالميا ومنافسه الارجنتيني دييغو شفارتسمان والنتيجة لصالح الاخير 6-4 و3-5 في الدور ربع النهائي من بطولة بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب، ثاني البطولات الاربع الكبرى، الاربعاء.

وستستكمل المباراة غدا الخميس بحسب ما اعلن المنظمون.

وشهدت المباراة خسارة نادال لاول مجموعة له في رولون غاروس منذ 2015 بعد فوزه بـ 37 مجموعة تواليا، بنتيجة 6-4، لكنه نجح في قلب تخلفه 3-2 والارسال في حوزة منافسه في المجموعة الثانية، الى تقدم 5-3 و30-15 والارسال معه ليقترب من معادلة النتيجة.

ولم يخسر الاسباني المتوج بـ 16 لقبا في البطولة الكبرى، أي مجموعة في رولان غاروس منذ سقوطه بثلاث مجموعات نظيفة أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش في ربع نهائي 2015 (5-7 و3-6 و1-6).

كما لم يخسر نادال الساعي الى لقبه الحادي عشر في البطولة الفرنسية، سوى مباراتين خلال مسيرته في رولون غاروس.

ويحمل الرقم القياسي في بطولة فرنسا السويدي بيورن بورغ الذي فاز بـ 41 مجموعة تواليا على الملاعب الترابية لرولان غاروس.

كما تأجلت الى الغد ايضا مباراة الكرواتي مارين سيليتش والارجنتيني خوان مارتن دل بوترو والنتيجة تشير الى تعادلها 6-6 (5-5 في الجولة الفاصلة) في المجموعة الاولى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS