ADVERTISEMENTS

نادال يهزم تيم ويعزز رقمه القياسي بالفوز بلقب رولون غاروس للمرة 11

المنتخب: وكالات الأحد 10 يونيو 2018 - 16:30

فاز الاسباني رفائيل نادال على النمساوي دومينيك تيم المصنف السابع بنتيجة 6-4 و6-3 و6-2 اليوم الأحد ليمدد رقمه القياسي بالفوز ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس للمرة 11 في مسيرته.

وعزز اللاعب الاسباني المصنف الأول على العالم من سجل انتصاراته على ملاعب رولون غاروس الى 86 مقابل هزيمتين ليحقق لقبه 17 على صعيد البطولات الأربع الكبرى.

ويمثل انتصار نادال اليوم سادس لقب على التوالي على صعيد البطولات الاربع الكبرى يحققه اللاعب الاسباني أو منافسه السويسري روجر فيدرر. ونال فيدرر 20 لقبا للبطولات الكبرى على مدار مسيرته.

وفاز نادال مفتول العضلات بكافة المباريات النهائية 10 التي خاضها في رولان جاروس من قبل وعلى الرغم من ان تيم كان الوحيد الذي تغلب على اللاعب الاسباني على الملاعب الرملية على مدار اخر موسمين، فان اللاعب النمساوي لم يشكل أي تهديد لملك الملاعب الرملية اليوم الأحد. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS