ADVERTISEMENTS

طاراغونا 2018: أشبال الأطلس يصطدمون بإسبانيا في نصف النهاية

طاراغونا: أمين المجدوبي الأربعاء 27 يونيو 2018 - 10:14

يواجه المنتخب الوطني للشبان منافسه الإسباني، برسم نصف نهائي كرة القدم،  عن ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة حاليا بطاراغونا الإسبانية في نسختها 18. 
وتخوض كتيبة المدرب المغربي مصطفى مديح مواجهتها أمام شبان لاروخا غدا الخميس على الساعة الثامنة بالتوقيت الإسباني، بالمقابل يواجه منتخب اليونان منافسه الإيطالي في نصف النهاية الثانية. 
وكان المنتخب المغربي خاض تداريبه أمس الثلاثاء على الساعة الثامنة مساءا ، وكله طموح من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الإسبان ، بحضور جميع اللاعبين المتحمسين لتحقيق نتيجة إيجابية. 
وكان زكرياء عبوب مساعد المدرب مصطفى مديح، كشف ل"المنتخب"بأن العناصر الوطنية تأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في دور النصف، حتى وإن كان المنافس من قيمة إسبانيا التي سحقت الجزائر في أول مباراة خاضتها داخل مجموعتها بأربعة أهداف لواحد، مايؤكد قيمة صغار الماتادور الذين يتطلعون بدورهم لعبور حاجز المغرب والمنافسة على الميدالية الذهبية داخل أرضهم. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS