ADVERTISEMENTS

مشاكل لا حصر لها في الألعاب المتوسطية بطاراغونا

المنتخب: طاراغونا الأربعاء 27 يونيو 2018 - 20:23
أخلفت اللجنة المنظمة للألعاب المتوسطية الموعد مع التنظيم ما خلف استياء الوفود المشاركة.
وعبرت تلك الوفود عن عدم رضاها خلال كل الاجتماعات التي تعقد خصوصا من غياب وسائل النقل وعدم الاهتمام الرياضيين المشاركين.
وحسب ما يروج في الكواليس فإن الحكومة الإسبانية لم تدعم هذا الحدث الرياضي، وذلك رغبة منها في معاقبة مسؤولي مدينة طاراغونا، بسبب وقوفهم مع حكومة كاتالونيا، التي دعت إلى الانفصال عن دولة إسبانيا.
والغريب أو المفاجئ أن من بين المتضررين المنتخب الإسباني الذي كاد يعتذر عن المشاركة في المباراة الأولى أمام الجزائر، بسبب غياب حافلة لنقل اللاعبين إلى الملعب الذي يبعد عن القرية المتوسطية بأكثر من خمسين كيلومترا.
وقال أحد المسؤولين عن الوفد الإسباني إن "ما يقع في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط هو رد غير مباشر من الحكومة الإسبانية، التي ترغب في توجيه رسالة إلى مسؤولي مدينة طاراغونا مفادها أن وقوفهم "للانفصاليين" ذات يوم لم ينفعهم اليوم، وأن المدينة بدون دعم الحكومة لا تساوي شيء".
وقامت اللجنة الوطنية الاولمبية المغربية بمجهودات كبيرة من أجل حل الكثير من المشاكل التي تسببت فيها اللجنة المنظمة إذ ظل إداريوها ومسؤولوها يتنقلون بين طاراغونا ومطار برشلونة، حوالي مائة كيلومتر ذهابا، لاستقبال الرياضيين كما يتكلفون بالبحث عن حلول لكل المشاكل.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS