ADVERTISEMENTS

رباب عرافي أضافت الميدالية الذهبية الرابعة للمغرب

طاراغونا: أمين المجدوبي الجمعة 29 يونيو 2018 - 20:39

أضافت رباب عرافي الميدالية الذهبية الرابعة للمغرب في ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة حاليا بطاراغونا الإسبانية، في نسختها 18.
ونالت  رباب الذهب بعدما دخلت الأولى في سباق 800 متر، بعدما قطعته في دقيقتين، وثانية واحدة وواحد جزء من المائة، فيما دخلت مواطنتها مليكة عقاوي في الصف الثاني في الوقت الذي قطعت السباق في دقيقتين، وثانية وخمسون جزء من المائة. 
وعبرت رباب العراقي عن سعادتها بتحقيقها للمركز الأول، وقالت في تصريحاتها لممثلي الصحافة الوطنية الحاضرين بطاراغونا، بأنها التتويج جاء ليكافىء المجهودات التي بذلتها خلال الفترة الماضية ، وتحدث قائلة:"انا جد سعيدة بتتويجي في طاراغونا بعد المجهودات التي بذلتها، الحمد لله وفقت في السباق  كنت عند حسن الظن"وأضافت:"توجت بالذهب إستعدادا للمشاركة في ملتقى محمد السادس واتمنى ان أظهر فيه بوجه مشرف وتحقق نتيجة جيدة،في إنتظار مشاركتي غدا في سباق 1500".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS