ADVERTISEMENTS

نادي يوفنتوس يخطط لضم كريستيانو رونالدو

المنتخب: وكالات الإثنين 02 يوليوز 2018 - 17:09

أفادت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الاثنين، بأن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قد ينضم إلى نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو)، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "توتوسبورت" أن حامل لقب الدوري المحلي بصدد إبرام صفقة جد مهمة تتعلق بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم البرتغال وريال مدريد خلال الصيف الجاري.

و حسب الصحيفة فإن يوفنتوس يطمع في استغلال العلاقات القوية مع خورخي مينديش، وكيل أعمال رونالدو، من أجل إتمام الصفقة. وأضافت أن العلاقات بين عائلة أنييلي، مالكة يوفنتوس، ومينديش، جيدة في الوقت راهن، بعدما ساعد الأخير النادي الإيطالي في التعاقد مع موكله جواو كانسيلو من صفوف فالنسيا مؤخرا.

و كشف التقرير أن العقبة التي تقف في طريق يوفنتوس لضم أفضل لاعب في العالم، هي الشرط الجزائي في عقده، والذي تبلغ قيمته مليار أورو.

وكان رونالدو قد لمح بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، إلى احتمال مغادرته لقلعة "سانتياغو برنابيو"، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS