ADVERTISEMENTS

5 = رونالدو أو 12 = رونالدو.. المعادلة الجديدة في جوفنتوس

المنتخب: الرباط السبت 07 يوليوز 2018 - 11:15

يخشى العديد من محبي ومناصري نادي جوفنتوس الإيطالي أن يثير انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي "السيدة العجوز" حفيظة أغلب لاعبي الفريق الإيطالي ليس لأنه سيهيمن على مكانته كلاعب أساسي في تشكيلة النادي.. ولكن لأنه سيتقاضى راتبا كبيرا (30 مليون أورو في الموسم لمدة أربعة أعوام) وهو راتب يفوق في مبلغه ما يتقاضاه خمسة نجوم في الفريق حاليا وهم ميراليم بيانيتش وباولو ديبالا ودوغلاس كوسطا وغونزالو هيغوين وماريو ماندوكيتش الذين يتقاضون مجتمعين مبلغ 28,5 مليون أورو في الموسم الواحد.

راتب رونالدو بمفرده في جوفنتوس.. أي 30 مليون أورو يساوي أيضا ما يتقاضاه 12 لاعب مجتمعين في الفريق وهم: رودريغو بيتانكور – ستيفانو ستيورارو – ماركو بياتسا – ماتيا دي تشيليو – دانيلي روجاني – أليكس ساندرو – فيديريكو بيرنارديسكي – المهدي بنعطية – أندريا بارزالي – فويتشيك تشيزني – بلاز ماتويدي وخوان كوادرادو.

إنها المعادلة الجديدة التي فرضها رونالدو في فريقه الجديد جوفنتوس الإيطالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS