ADVERTISEMENTS

عدد مراوغات إدين هازار الناجحة خلال مقابلة البرازيل

المنتخب: وكالات السبت 07 يوليوز 2018 - 15:50

أفادت إحصائيات خاصة بمناسبة مونديال روسيا أن عدد المراوغات الناجحة التي قام بها نجم المنتخب البلجيكي إدين هازار خلال مقابلة البرازيل أمس الجمعة بملعب "قازان أرينا" لم يسجل منذ 1966. وأوضح المصدر أن لاعب المنتخب البلجيكي إدين هازار (27 سنة) قام بعشر مراوغات في مباراة ربع النهائي ضد البرازيل (2-1) التي جرت أمس الجمعة بمدينة قازان وكانت جميعها ناجحة, وهو ما لم تسجله أية فعالية لكأس العالم منذ عام 1966. وحقق "الشياطين الحمر" إنجازا لم يبلغوه منذ 32 سنة بتأهلهم للدور نصف النهائي لكأس العالم, حيث سيقابلون يوم الثلاثاء القادم المنتخب الفرنسي.

وبخصوص المنتخب البرازيلي, فقد أقصي من نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي من طرف منتخب أوروبي, حيث خسر في عام 2006 أمام المنتخب الفرنسي (0-1) في الدور ربع النهائي وأمام المنتخب الهولندي في نفس الدور في عام 2010 (1-2) وأمام المنتخب الألماني (1-7) في الدور نصف النهائي ثم هزيمة أخرى أمام هولندا (0-3) في اللقاء الترتيبي على المركز الثالث. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS