ADVERTISEMENTS

مونديال 2018: كرواتيا في دور النصف لأول مرة منذ 20 عاما

المنتخب: وكالات السبت 07 يوليوز 2018 - 22:09

تأهلت كرواتيا إلى قبل نهائي كأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ 20 عاما بعدما أقصت روسيا صاحبة الضيافة بالفوز عليها 4-3 بضربات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 في سوتشي اليوم السبت.

وضربت كرواتيا، التي بلغتقبل النهائي في نسخة 1998 في فرنسا، موعدا مع إنجلترا في ملعب لوجنيكي في موسكو يوم الأربعاء المقبل.

وتقدم دينيس تشيرشيف لأصحاب الأرض بهدف رائع بتسديدة هائلة في الدقيقة 31 لكن أندريه كراماريتش أدرك التعادل من ضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ماريو مانزوكيتش بعدها بثماني دقائق.

وفي الوقت الإضافي الأول بدا أن المدافع دوماجوي فيدا أحرز هدف الفوز عندما حول تمريرة عرضية للقائد لوكا مودريتش من ضربة زاوية في الدقيقة 101 إلا أن ماريو فرنانديز أدرك التعادل بضربة رأس أيضا قبل نهاية الوقت الإضافي الثاني بخمس دقائق.

وأهدر فرنانديز وفيودور سمولوف ضربتي ترجيح لروسيا مقابل واحدة من ماتيو كوفاتشيتش في صفوف كرواتيا قبل أن يسجل إيفان راكيتيتش ضربة الفوز.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS