ADVERTISEMENTS

مونديال 2018: الجامعة البرازيلية تحدد مصير تيتي مع المنتخب

المنتخب: وكالات الأحد 08 يوليوز 2018 - 12:12

عرضت الجامعة البرازيلية لكرة القدم على مدرب منتخبها الوطني تيتي البقاء في منصبه لفترة لا تقل عن أربعة أعوام، وذلك على رغم الخروج من الدور ربع النهائي لكأس العالم في روسيا، بحسب تقارير صحافية برازيلية السبت.

ويتولى تيتي (57 عاما) تدريب المنتخب منذ 2016، وقاد عملية إعادة بنائه بعد النهاية المذلة لمونديال 2014 على أرضه، بالخسارة في نصف النهائي أمام ألمانيا 1-7، ومباراة المركز الثالث ضد هولندا صفر-3.

وفي مونديال روسيا 2018، خسر المنتخب البرازيلي أمام بلجيكا 1-2 في الدور ربع النهائي الجمعة في قازان، علما ان هذه الخسارة كانت الأولى للسيليساو منذ 13 شهرا.

وبحسب صحيفة "أو غلوبو" الواسعة الانتشار، قام رئيس البعثة البرازيلية الى مونديال روسيا روجيرو كابوكلو، والذي سيتولى رئاسة جامعة اللعبة، بتقديم عرض لتيتي بعد الخسارة أمام بلجيكا، للخوض في "مشروع يمتد لأربعة أعوام على الأقل، كمدرب للمنتخب الوطني".

وأشارت صحيفة "فوليا دي ساو باولو" الى ان المدرب طلب "بعض الوقت" قبل الرد على اقتراح الجامعة، وذلك لأنه يرغب قبل أي شيء آخر في "التواجد مع عائلته وأخذ بعض الوقت للتفكير".

وأوضحت "أو غلوبو" ان "تيتي لم يتحدث عن موعد للرد، الا ان الجامعة البرازيلية لكرة القدم واثقة من ان رده سيكون ايجابيا".

ورفض المدرب بعد مباراة الجمعة، الاجابة بشكل مباشر على أسئلة الصحافيين بشأنه مستقبله، قائلا "ليس هذا هو الوقت المناسب لمناقشة مستقبلي مع المنتخب. بعد أسبوعين، يمكننا تقييم الأمور بدم بارد".

وكان المنتخب البرازيلي يسعى في المونديال الروسي، الى تعزيز رقمه القياسي وإحراز اللقب للمرة السادسة في تاريخه والأولى منذ 2002.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS