ADVERTISEMENTS

مونديال 2018: هازار ولوكاكو وفيتسل وكومباني يغيبون عن التدريب الجماعي

المنتخب: وكالات الأحد 08 يوليوز 2018 - 17:01

غاب العميد إدين هازار وروميلو لوكاكو وأكسل فيتسل وفانسون كومباني وطوما مونيي الاحد عن ربع الساعة الاولى من الحصة التدريبية الجماعية للمنتخب البلجيكي لكرة القدم المفتوحة امام وسائل الاعلام وذلك قبل يومين من مواجهة فرنسا في ربع نهائي مونديال روسيا في كرة القدم.

واذا كان المدافع الايمن مونيي موقوفا بسبب حصوله على انذارين منذ بداية المسابقة، فان الاربعة الاساسيين الآخرين كانوا متواجدين على حافة ملعب التدريبات لمراقبة زملائهم حتى نهاية الفترة المفتوحة امام الصحافيين.

في المقابل، تدرب قطبا دفاع طوطنهام الانكليزي توبي ألدرفيريلد ويان فيرطونغن منفردين تحت ناظري الفرنسي تييري هنري، المساعد الثاني لمدرب "الشياطين الحمر" الاسباني روبرطو مارتينيز.

وتقام مباراة الدور نصف النهائي بين بلجيكا الساعية الى لقبها الاول، وفرنسا التي تطح الى لقب ثان بعد الاول على ارضها عام 1998، الثلاثاء على ملعب سان بطرسبورغ.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS