ADVERTISEMENTS

مونديال 2018 : الاعلام الروسي يحتفي بالمنتخب بالرغم من الاقصاء

المنتخب: وكالات الأحد 08 يوليوز 2018 - 18:34

احتفت وسائل الإعلام الروسية ،اليوم الاحد ،بالمنتحب الروسي الذي ودع نهائيات كأس العالم من الدور ربع النهائي إثر خسارته أمام كرواتيا، بعد مباراة دراماتيكية أثبت من خلالها علو كعبه في هذه البطولة الكبرى.

ووصفت الصحف الروسية لاعبي منتخب روسيا بأنهم "أبط"ال، بعد نهاية مشوار الفريق في كأس العالم عبر الهزيمة 3 ـ 4، أمام كرواتيا بضربات الترجيح مساء السبت في دور الربع للمونديال.

وكتبت صحيفة "سبورت إكسبريس": "إنهم أبطال قلوبنا".

وأشارت الصحيفة إلى أنه قبل شهر واحد كانت الجماهير الروسية "ستتعجب إذا أخبرتهم بأن منتخب بلادهم سيصل لدور الربع في كأس العالم".

وذكرت صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" "إنه أمر مؤسف ولكن شكرا لكم".

وأوضحت الصحيفة "القصة ليست متعلقة بكرة القدم، هي تخص 23 رجلا، ومدربين وأشخاص آخرين أصبحوا فريقا واحدا وتحرروا من التوقعات التي تنبأت بفشلهم".

ومن جانبها ،أكدت صحيفة "موسكوفسكي كومسومولتس" "منتخبنا الوطني خسر لكننا فخورون به".

وبلغ منتخب روسيا دور الربع للمونديال للمرة الأولى منذ تفكك الاتحاد السوفايتي، رغم أن المؤشرات كانت تشير إلى أن الفريق الروسي سيودع الكأس مبكرا عقب أدائه الهزيل في المباريات الودية ،التي سبقت كأس العالم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS