ADVERTISEMENTS

مونديال روسيا 2018 : زلاطكو داليتش يعترف ان الحظ حالف كرواتيا

المنتخب: وكالات الأحد 08 يوليوز 2018 - 18:46

اعترف مدرب منتخب كرواتيا, زلاطكو داليتش, بأن الحظ حالفهم في الفوز مساء أمس السبت على روسيا بضربات الترجيح (4-3, 1-1 بعد 90 دقيقة و 2-2 بعد الحصتينالاضافيين) والتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018".

واوضح زلاطكو داليتش, في تصريحات "أهنئ لاعبي منتخبي بهذا الانتصار وأيضا المنتخب الروسي على الأداء القتالي (...) هذه لم تكن مباراة جميلة, بل كانت معركة من أجل المرور الى الدور قبل النهائي. كنا محظوظين".

وأضاف المدرب الكرواتي" كنت مركزا طوال المباراة ولكن بعد ضربة إيفان راكيتيتش خرجت عن شعوري, شعرت بارتياح شديد, لقد جعلنا الجميع في كراوتيا يشعر بالسعادة. انفجرت مشاعري وبكيت كثيرا, لكن لدي سبب وجيه, كرواتيا في الدور نصف النهائي وهذا نجاح كبير ونتيجة رائعة".

وكررت كرواتيا إنجازها في مونديال فرنسا 1998, عندما وصلت إلى الدور نصف النهائي في أول مشاركة لها كدولة مستقلة, وخسرت في المربع الذهبي أمام بطلة العالم فرنسا (1-2), وأنهت المسابقة في المركز الثالث بقيادة نجمها دافور شوكر, الذي يتولى حاليا رئاسة الجامعة الكرواتية لكرة القدم.

وضرب منتخب كرواتيا موعدا في الدور قبل النهائي مع نظيره الإنجليزي, الذي تغلب بدوره على نظيره السويدي, بهدفين دون رد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS