ADVERTISEMENTS

كراماريتش يرغب أن يتحدث لسنوات عن إنجاز كرواتيا بكأس العالم

المنتخب: وكالات الإثنين 09 يوليوز 2018 - 21:14

قال أندري كراماريتش مهاجم كرواتيا اليوم الاثنين إنه يرغب في أن يتحدث لسنوات عن إنجاز منتخب بلاده في كأس العالم لكرة القدم في وقت تستعد فيه كرواتيا لمواجهة إنجلترا في الدور قبل النهائي من البطولة. وأضاف كراماريتش أن الضغوط زادت على منتخب بلاده منذ تخطيه دور الستة عشر وأن اللاعبين يستمتعون الآن بمغامرة كأس العالم بعد أن نجحت كرواتيا في تكرار إنجاز 1998 بالوصول للدور قبل النهائي.

وقال "كانت أكبر الضغوط في مباراة الدنمرك في دور الستة عشر... أما الآن فاللاعبون يستمتعون بالأحداث.

"في بداية المباراة سنشعر ببعض الضغط لكننا نستمتع بحقيقة وجودنا في الدور قبل النهائي للبطولة".

وأضاف "سيكون إنجازا رائعا أن تلعب كرواتيا في المباراة النهائية. إنه حلمنا وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيقه".

وقضى كراماريتش، الذي يلعب حاليا في صفوف هوفنهايم الألماني، عاما واحدا مع ليستر سيتي في العام الذي أحرز فيه لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكنه لم يتمكن من التأقلم مع الفريق.

وقال "أعتبر فترة وجودي في إنجلترا قصة رائعة. كانت المرة الأولى التي ألعب فيها خارج كرواتيا وكل شيء كان جديدا بالفعل. لم ألعب كثيرا وكان من الصعب عي التأقلم مع الفريق الذي قدم أداء رائعا.

"يمكن أن أتحدث عن هذه التجربة لأيام لكني أتمنى أن أتحدث عن تجربة كأس العالم لسنوات".

وأشاد كراماريتش بمنتخب إنجلترا الذي قال إنه يخلو من الأسماء البارزة.

وقال "منتخب إنجلترا من أبرز المرشحين لأنه يضم لاعبين صغار السن يملكون الطموح ولا يوجد بينهم نجوم بارزون عالميا. "تلعب إنجلترا بطريقة مختلفة عما اعتادت عليه سابقا. يبدو أن الفريق يميل للهجوم وهذا يمنح كرة القدم إثارة وجاذبية".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS