ADVERTISEMENTS

الاوروغوياني طوريرا الى ارسنال الانكليزي

المنتخب: وكالات الثلاثاء 10 يوليوز 2018 - 17:29

أعلن نادي ارسنال الانكليزي تعاقده الثلاثاء مع الاوروغوياني لوكاس طوريرا لاعب الوسط الدفاعي في سمبدوريا الايطالي، في صفقة مقدرة بـ25 مليون جنيه استرليني.

وكان طوريرا (22 عاما) ضمن تشكيلة منتخب بلاده التي بلغت ربع نهائي مونديال روسيا 2018 في كرة القدم قبل اقصائها ضد فرنسا.

وكتب الفريق اللندني الذي انهى الموسم الماضي في المركز السادس ضمن البطولة الانكليزية، في حسابه على "تويتر": "انتهى الانتظار. حان وقت طوريرا".

وبرغم قامته القصيرة (1,68 م)، نجح طوريرا في فرض وجوده البدني خلال مباريات الاوروغواي في المونديال الروسي حيث شارك في خمس مناسبات.

وقال المدرب الاسباني اوناي ايمري لموقع النادي "تعاقدنا مع لعب شاب يملك موهبة كبيرة. استمتعت بمتابعته مع سمبدوريا في اخر موسمين وكلنا رأينا مستواه الجيد مع الاوروغواي في كأس العالم".

ويأتي تعاقد المدفعجية مع طوريرا بعد استقدام ايمري، بديل الفرنسي الاسطوري ارسين فينغر، الحارس الالماني بيرند لينو وقلب الدفاع اليوناني سقراطيس باباستوبولوس والظهير السويسري المخضرم ستيفان ليختشتاينر.

وانتقل طوريرا الى بيسكارا الايطالي في 2013 وحمل الوانه بعمر التاسعة عشرة في ماي 2015. تعاقد بعدها مع سمبدوريا لكنه بقي مع بيسكارا معارا في موسم 2016 لاكتساب مزيد من الخبرة. مثل سمبدوريا واصبح عنصرا رئيسا في تشكيلته في الموسم الماضي. وافاد ارسنال ان اللاعب الذي خضع لفحص طبي سينضم الى الفريق مطلع غشت المقبل بعد انتهاء عطلته.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS