ADVERTISEMENTS

مونديال 2018: الجوارب تكلف إنجلترا وأوروغواي 121 ألف دولار

المنتخب: الرباط الأربعاء 11 يوليوز 2018 - 23:02

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أمس الأربعاء تغريم المنتخبين الإنجليزي والأوروغواياني ماديا بسبب ارتداء لاعبيهما جوارب في كأس العالم تنتهك قواعد التسويق.

ويتعين على الجامعة الإنجليزية دفع 70 ألف فرنك سويسري بسبب ارتداء لاعبي المنتخب جوارب تتميز بشعار غير مصرح به في المباراة التي فازوا بها على المنتخب السويدي 2 – 0 في دور ربع النهائي.

بينما تم تغريم أوروغواي 50 ألف فرنك سويسري بسبب نفس الخطإ، وغم أن لاعبا واحدا فقط هو من وقع في الخطإ.. وتم فرض غرامة إضافية على الفريق بسبب وصوله متأخرا لملعب مباراته أمام المنتخب الفرنسي في دور ربع النهائي والتي انتهت بخسارته 0 – 2.

ووفقا لحسابات وكالة الأنباء الألمانية أصبح مجموع الغرامات المالية على المنتخبات في كأس العالم بروسيا 687 ألف فرنك سويسري.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS