ADVERTISEMENTS

البقالي اكتفى بالمرتبة الثالثة

المنتخب: الرباط السبت 14 يوليوز 2018 - 11:18

اكتفى العداء المغربي سفيان البقالي بالمرتبة  الثالتة في سباق 3000 متر موانع أمس الجمعة، خلال ملتقى محمد السادس لألعاب القوى المحطة التاسعة للعصبة الماسية، قاطعا مسافة السباق في ظرف 8 دقائق 9 ثانية و58 جزء من المئة، فيما فاز العداء الكيني كيجين بنجامين بالمرتبة الاولى قاطعا مسافة السباق في ظرف 8 دقائق 6 ثواني و19 جزء من المئة، محققا أفضل توقيت عالمي للسنة في مسافة 3000متر موانع. واحتل الإثيوبي بيو كالا الرتبة الثانية قاطعا مسافة السباق في ظرف 8 دقائق 7 ثواني و27 جزء من المئة.
ويعود سبب اكتفاء سفيان البقالي بالرتبة الثالتة للخطأ التكتيكي الذي ارتكبه في اللفة ما قبل الاخيرة، عندما حاول رفع الإيقاع أمام العداء العالمي الكيني كيجين بنجامين، مما أفقد البقالي القدرة على مجاراة الإيقاع السريع في 400 متر الأخيرة، مما مكن الكيني كيجين بنجامين من احتلال الرتبة الأولى .   

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS