ADVERTISEMENTS

كأس الكونفدرالية: أربعة لاعبين جدد بلائحة الرجاء الإفريقية

المنتخب: خالد شجري/ الدار البيضاء الأحد 15 يوليوز 2018 - 12:13

أضافت فريق الرجاء البيضاوي أربعة لاعبين جدد للائحة اللاعبين المؤهلين لخوض ما تبقى من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويتعلق الأمر باللاعبين الذين تم انتدابهم خلال الميركاطو الصيفي الحالي. و يأتي على رأس اللائحة المدافع السينغالي ابراهيما نياسي والمهاجم انس جبرون و وسط الميدان صلاح الدين باهي إلى جانب سفيان رحيمي القادم من بطولة الهواة.
وبعد إضافة أسماء هؤلاء اللاعبين الأربعة، أصبحت لائحة فريق الرجاء الإفريقية تضم 27 لاعبا. ومازال الفريق يحق له إضافة ثلاثة لاعبين قبل انتهاء الفترة التي حددتها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للأندية لتعزيز صفوفها. غير ان اللائحة المؤهلة تضم فقط 23 لاعبا في ظل مغادرة أربعة لاعبين للقلعة الخضراء مباشرة بعد نهاية الموسم المنصرم، و يأتي في مقدمتهم المدافع جواد يميق، منير عوبادي، عبد الكبير الوادي وعبد العظيم خظروف.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS