ADVERTISEMENTS

مونديال 2018: لا تغييرات في تشكيلتي فرنسا وكرواتيا

المنتخب: وكالات الأحد 15 يوليوز 2018 - 15:16

لم يجر مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديديي ديشان ونظيره الكرواتي زلاطكو داليتش، أي تغيير على التشكيلة الأساسية التي ستخوض الأحد المباراة النهائية لكأس العالم 2018 على ملعب لوجنيكي في موسكو.

وسيقود كيليان مبابي وانطوان غريزمان وأوليفيي جيرو خط هجوم المنتخب الفرنسي ضمن التشكيلة نفسها التي فازت على بلجيكا (1-صفر) في نصف النهائي، بينما دفع داليتش بكامل نجومه لاسيما العميد لوكا مودريتش وماريو ماندزوكيتش وايفان راكيتيتش، ونجم نصف النهائي ضد انكلترا (2-1 بعد التمديد) إيفان بيريشيتش الذي كانت ثمة شكوك حول مشاركته.

وتسعى فرنسا الى الفوز باللقب الثاني لها بعد مونديال 1998 على أرضها، علما انها تخوض النهائي للمرة الثالثة في تاريخها (خسرت في 2006 أمام ايطاليا)، بينما بلغت كرواتيا النهائي للمرة الأولى في تاريخها.

في ما يلي تشكيلة المنتخبين في المباراة التي سيقودها الحكم الأرجنتيني نستور بيتانا:

* فرنسا: هوغو لوريس- بنجامان بافار، رافايل فاران، صامويل أومتيتي، لوكاس هرنانديز- نغولو كونطي، بول بوغبا- بليز ماتويدي، أنطوان غريزمان، كيليان مبابي- أوليفيي جيرو (المدرب: ديديي ديشان)


* كرواتيا: دانيال سوباشيتش- شيمي فرساليكو، ديان لوفرن، دوماغوي فيدا، ايفان سترينيتش- ايفان راكيتيتش، لوكا مودريتش- أنتي ريبيتش، مارسيلو بروزوفيتش، ايفان بيريشيتش- ماريو ماندزوكيتش (المدرب: زلاطكو داليتش).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS