ADVERTISEMENTS

العرب يستعدون لمونديالهم الأول

المنتخب: الرباط الأحد 15 يوليوز 2018 - 20:06

مع إسدال الستار اليوم الأحد على النسخة 21 لكأس العالم والتي استضافتها روسيا على مدى شهر كامل، بتتويج المنتخب الفرنسي بطلا للعالم، يبدأ العد التنازلي لاستضافة دولة قطر ومن خلالها كل العرب لنهائيات كأس العالم لعام 2022.
وكان سمو الشيخ تميم رئيس دولة قطر قد تسلم اليوم الأحد بقصر الكرملين بموسكو، مشعل تنظيم مونديال 2022 من الرئيس الروسي فلادمير بوتين، بحضور جياني إينفانتينو رئيس الفيفا.
وفيما قال سمو أمير قطر الشيخ تميم، أن قطر والعرب سيهدون العالم مونديالا إستثنائيا، أكد الرئيس الروسي فلادمير بوتين على أن قطر قادرة على رفع التحدي وكسب رهان تنظيم مونديال رائع.
وتتبقى لقطر أربع سنوات ونيف لتستكمل أوراش البناء في كل ملاعب المسابقة التي تظهر مجسماتها على أنها ستكون غاية في الروعة والجمال، كما يتطلع أبناء المنطقة وكل العرب إلى نسخة 2022 والتي يجمع الكل على أنها ستكون أكثر جاذبية بحكم أن المباريات ستجري كلها ولأول مرة في تاريخ كأس العالم، في مناطق جغرافية متقاربة جدا تسمح للمشجعين بمشاهدة أكثر من مباراة واحدة في اليوم الواحد.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS