ADVERTISEMENTS

هذا أفضل حكم في المونديال

المنتخب: الرباط الإثنين 16 يوليوز 2018 - 20:17

أعلن الإتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءت كرة القدم (IFFHS)عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن إختيار الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا كأفضل حكم في مونديال كأس العالم لكرة القدم 2018م.

وقاد نيستور فاربيان بيتانا (43 عاماً) المباراة النهائية يوم أمس في روسيا والتي أنتهت بفوز منتخب فرنسا على خصمه كرواتيا بنتيجة (4/2)، وقبلها قاد الحكم 4 مباريات منها إثنتين في دور المجموعات وواحدة في دور الـ16 ومثلها في دور ربع النهائي.

وسبق أن قاد الحكم الأرجنتيني بيتانا 4 مباريات في مونديال كأس العالم 2014م في البرازيل، 3 منها في دور المجموعات وواحدة في دور ربع النهائي.

ويعتبر ثاني حكم أرجنتيني يقود نهائي كأس العالم بعد مواطنه الحكم هوراسيو إليزوندو الذي قاد نهائي عام 2006م بين منتخبي إيطاليا وفرنسا والي أنتهى بفوز الأول بركلات الترجيح (5/3).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS