ADVERTISEMENTS

الجديدة تسقط بسطيف وتعقدت مهامها أكثر

المنتخب منعم بلمقدم الثلاثاء 17 يوليوز 2018 - 21:59

واصل نادي الدفاع الجديدي عروضه السيئة في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية بتلقيه الهزيمة الثانية على التوالي و هذه المرة على ملعب سطيف بالجزائر امام الوفاق ب 2-1.
و كما كان الامر أمام مولودية الجزائر كان الدفاع الجديدي سباقا التسجيل بواسطة محمد علي بامعمر مبكرا في الدقيقة4 بعد تسديدة رائعة لم يقو حارس سطيف على صدها. فقد تكرر السيناريو نفسه و منح المنافس أفضلية الانتصار بثنائية بوكلمان وكذا الهدف المتأخر للاعب حسام الدين شاشا دقيقة قبل نهاية الوقت الأصلي.
و بهذه الهزيمة واصل الدفاع الجديدي تذيله للترتيب بنقطة واحدة في مجموعة يسيطر عليها مازيمبي ب 9نقاط في حين يحتل مولودية  الجزائر الصف الثاني ب 4نقاط و 3 اوقاف سطيف و تزداد وضعية الفريق الدكالي تعقيدا في إدراك التأهل للدور الموالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS