ADVERTISEMENTS

لهذا السبب رئيس الاوروغواي يريد دعوة غريزمان لزيارة بلاده

المنتخب: وكالات الأربعاء 18 يوليوز 2018 - 10:40

دعا رئيس الاوروغواي طاباري فاسكيز المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان الى زيارة بلاده من أجل أن يشكره على وضع العلم الاوروغواياني على كتفيه خلال المؤتمر الصحافي الذي اقيم عقب انتهاء مونديال روسيا 2018 الاحد الماضي بفوز فرنسا على كرواتيا (4-2).

ووجه فاسيكز، الذي يشتهر بعشقه لكرة القدم، رسالة الى نظيره الفرنسي ايمانويل ماكرون الثلاثاء نشرت على الموقع الالكتروني للرئاسة في الاوروغواي، هنأ فيها نظيره والشعب الفرنسي واللاعبين والمدربين للمنتخب الفائز بكأس العالم، علما أن فريق "الديوك" كان اقصى منتخب الاوروغواي من الدور ربع النهائي بفوزه عليه (2-صفر) وساهم انطوان غريزمان في تسجيل الهدف الثاني لبلاده.

واغتنم الرئيس فاسكيز الفرصة من أجل دعوة غريزمان لزيارة الاوروغواي من أجل أن "يشكره".

ومما جاء في الرسالة "لا استطيع أن اشكركم بما فيه الكفاية لما قمت به تجاه الاوروغواي، بعدما رفعت علم بلادنا خلال المؤتمر الصحافي الذي اقيم أمام وسائل الاعلام الدولية في موسكو".

وكان غريزمان وضع العلم الاوروغواياني على كتفيه بطلب من أحد المصورين، واحتفظ به طوال مدة انعقاد المؤتمر الصحافي.

ويلعب المهاجم الفرنسي في فريق اتلتيكو مدريد الاسباني الذي يضم في صفوفه العديد من لاعبي الاوروغواي، ومن بينهم عميد المنتخب دييغو غودين عراب ابنة الفرنسي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS