ADVERTISEMENTS

رئيس نادي نابولي يتهم ساري بمحاولة "تفكيك" الفريق

المنتخب: وكالات الأحد 22 يوليوز 2018 - 17:26

 قال أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الايطالي لكرة ان مدربه السابق ماوريتسيو ساري حاول "تفكيك" تشكيلة الفريق وضم لاعبيه لناديه الجديد تشيلسي الانجليزي.

وتولى ساري تدريب نابولي لثلاثة مواسم قبل ان يتعاقد مع تشيلسي في وقت سابق هذا الشهر. واعقب وصوله لستامفورد بريدج التعاقد مع لاعب الوسط جورجينيو من الفريق الايطالي.

وبينما أكد دي لورينتيس ان صفقة جورجينيو تمت اثر مفاوضات مع كارلو انشيلوتي المدرب الجديد لنابولي فانه اتهم ساري بمحاولة ضم المزيد من لاعبي الفريق لتشيلسي.

وأضاف دي لورينتيس لمحطة سكاي سبورتس الايطالية "انه يريد ضم الفريق باكمله الى انجلترا وتفكيك فريقنا". وتابع "كان يريد ضم جورجينيو وسمحت له بعد ان تحدثت لانشيلوتي الذي قال انه يعول كثيرا على (امادو) دياوارا وماريك هامشيك في العمق". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS